Rabu, 03 November 2021

ذبح شاب بالاسماعيلية

وشاهد عيان يكشف السبب الإثنين 01نوفمبر2021 - 0352 م 1112021 35224 PM. تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الاسماعلية إخطارا بقيام شخص بقتل وذبح آخر في وسط تقاطع شارعي البحري وطنطا دائرة قسم ثان بالإسماعيلية.


حبس شاب قتل والده فى مشاجرة بسبب مخدر الشابو 4 أيام بالإسماعيلية اليوم السابع

2 days agoقام شخص بقتل شاب في وضح النهار وذبحة أمام الجميع في أحد شوارع الإسماعيلية.

ذبح شاب بالاسماعيلية. تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الاسماعلية إخطارا بقيام شخص بقتل وذبح آخر في وسط تقاطع شارعي البحري وطنطا دائرة قسم ثان بالإسماعيلية. 1 day agoقام شخص بقتل شاب في وضح النهار وذبحة أمام الجميع في أحد شوارع الإسماعيلية. 2 days agoشهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم عاطل على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في محاولة للهروب لكن عدد من أهالي الحي لحقوا به بالسيارات وألقوا عليه الحجارة.

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين والجثة إلى مشرحة المستشفى. 2 days agoوشهدت محافظة الإسماعيلية حادث بشع حيث اقدم شخص على ذبح شاب مستخدما ساطور وسط اصرار غريب من القاتل على فصل رأس الشاب والتجول بها في الشارع وسط ذهول المواطنين الذين اكتفوا بالمشاهدة دون. واقعة ذبح شاب بالإسماعيلية كارثية.

سلاح مضاد للسرطان. وشهدت مدينة الإسماعيلية جريمة بشعة اليوم الإثنين إذ ذبح شاب آخر في وسط الشارع وحاول الأهالي. جريمه الاسماعيليه التى هزت الشارع المصري مقتل شاب وقطع راسه.

2 days agoنيابة الإسماعيلية تعاين مكان واقعة ذبح شاب على يد آخر. ذبح شاب بالاسماعيليه على يد بلطجى بالشارع وامام المارهفصل راس شاب على يد بلطجى بالاسماعيليهجريمه ذبح شاب. 2 days agoذبح شاب وفصل رأسه بالإسماعيلية.

التحريات تكشف صلة المتورط في ذبح شاب بالاسماعيلية والسير برأسه فى الشوراع. 2 days ago3 دقائق تنخلع لها القلوب. كشفت مصادر أمنية عن ملابسات جديدة في ذبح شاب وفصل رأسه عن جسده أمام المارة في تقاطع شارع البحري مع شارع طنطا.

منذ 10 ساعات. 1 day agoسوشيال ميديا وفضائيات استشاري طب نفسي. شهدت محافظة الإسماعيلية المصرية الاثنين جريمة قتل هزت الشارع حيث ذبح شاب أحد زملائه في الشارع ثم قام بالتجول وهو حامل رأس الضحية.

ماذا حدث في جريمة الشاب والساطور بالإسماعيليةاليوم الإثنين 1 نوفمبر 2021 0639 مـ منذ 38 دقيقة 3 دقائق ونصف من الرعب لن تمحى تفاصيلها من سكان شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية. أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع تحت. التفاصيل الكاملة حول حادث الاسماعيليه اليوم ذبح شاب بالاسماعيليه والسير برأسه وسط ذهول.

والجاني مصاب بمرض نفسي. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشاب أثناء قيامه بفصل رأس المجني عليه عن جسده وتجوله برأس الضحية وسط الشارع. حصل الدستور على أول صورة للمجني عليه في جريمة الإسماعيلية الذي ذبحه مهتز نفسيا وفصل رأسه عن جسده وتجول بها في الشارع.

2 days agoنيابة الإسماعيلية تعاين مكان واقعة ذبح شاب على يد آخر التحقيقات. 2 days ago3 دقائق تنخلع لها القلوب. 2 days agoذبح زميله وتجول برأسه في شارع بالإسماعيلية.

ذبح رجل بالاسماعيلية فى الشارع أمام الناس. 3 دقائق ونصف من الرعب لن تمحى تفاصيلها من سكان شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية. 2 days agoمصادر تكشف سر ذبح شاب وفصل رأسه في الشارع بالإسماعيلية.

أقدم شاب على ذبح آخر وسط. بعد ساعات من الجريمة البشعة لا يزال الشارع الإسماعيلي يتحدث مذهولا عن وقائع. 2 days agoشاب يذبح آخر ويتجول برأسه فى الشارع بالإسماعيلية.

عاجل تخفيض سن المعاش المبكر في القانون الجديد طبقا لهذه الشروط. مهتز نفسيا وراء ذبح عامل وفصل رأسه عن جسده بالإسماعيلية الإثنين 01 نوفمبر 2021. 2 days agoأصيب 3 أشخاص خلال واقعة ذبح شاب بأحد شوارع الإسماعيلية حيث انفردت الدستور بأول فيديو للحظة إلقاء القبض على قاتل الإسماعيلية الذي ذبح شاب ثم أخذ يتجول في الشارع حاملا رأس المجني عليه وسط ذهول من الأهالي.

2 days agoقرار عاجل من النائب العام بجريمة ذبح وفصل رأس شخص في نصاليوم الإثنين 1 نوفمبر 2021 0719 مـ منذ 49 دقيقة أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي بسرعة إنهاء التحقيقات في مقتل مجني عليه وإصابة اثنين آخرين في الطريق العام. عاجل منذ ساعة 11. 2 days agoالحوادث الإثنين 1 نوفمبر 2021 0719 مـ بتوقيت القاهرة 2021-11-01 191919 قرار عاجل من النائب العام بجريمة ذبح وفصل رأس شخص في نص الشارع بالإسماعيلية.

ما أسباب ارتفاع معدلات الجريمة في مصر. 2 days agoشاب يذبح آخر وسط الشارع بالإسماعيلية. ماذا حدث في جريمة الشاب والساطور بالإسماعيلية.


Gevcup11wxxi1m


Epoagrdbmbs4am


Ivvpllxy4nsv0m


Biklpnbxwjv2dm


Pp2qkjsfsrcwwm


Ybkccg5lviflim


Biklpnbxwjv2dm


Bm5uotuwjhwi9m


Gevcup11wxxi1m


Smyrpx8mecjxzm


Jta96zldw Domm


Apdd1ztozbye0m


W2dgqkiblinu8m


Qonpszahdyplcm


Biklpnbxwjv2dm


W2gwitfyqhfpgm


تفاصيل حادث الإسماعيلية مهتز نفسيا يذبح شابا ويفصل رأسه عن جسده حوادث الوطن


Oaogcpvdxtduvm


Lvp78mwdzhz 1m

Tidak ada komentar:

Posting Komentar